1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 373 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. yassinovic90 عضو
    rankrank

    بسم الله الرحمن الرحيم
     




    [​IMG]


    [​IMG]


    "الخشوع في الصلاة " كتاب رائع جدا و مهم جدا لكل مسلم للشيخ الحافظ ابن رجب الحنبلي رحمه الله ، يؤكد فيه على أهمية الخشوع في الصلاة و ما له من فضل في قبولها و تمام أجرها للمصلي و ثناء الرب عليه.
    فالصلاة هي عماد الدين هذا الركن الثاني الأساسي من الأركان التي بُني عليها الإسلام بعد الشهادتين مباشرة، فهي صلة العبد بربه فهو في كل يوم يجدد العهد مع ربه خمس مرات .
    و الخشوع هو روح الصلاة فبودنه فقد خسرت أساسها ، و كما ورد في هذا الكتاب القيم أن المرء لا يكتب له من صلاته إلا بالقدر الذي حضر فيه قلبه و فكره، فعن عمّار ابن ياسر رضي الله عنهما قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول: ( إن العبد ليصلي فينصرف و ما كُتِب له من صلاته إلا عُشرها ، أو تُسعها أو ثُمنها ، أو سُبعها حتى انتهى إلى آخر العدد ) .
    كتاب رائع ذكر فيه ما هو الخشوع و حكمه ، و وسائل الخشوع ، و تبيين بعض الأمور المُجازة كتقديم الطعام على الصلاة إذا كان يشتهيه ، و جواز تغميض العينين إذا كان يعينه على الخشوع ، ...


    نوع - حجم الكتاب : 13 MB


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    مرحباً أيها الزائر , يجب عليك التسجيل أو الدخول لمشاهدة الرابط!




    [​IMG]


    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...