1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 380 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    تعرف على كيفية حماية هاتفك المحمول من خطر الاختراق

    يحتوي كل هاتف محمول على ملفات هامة، وعلى كل شخص حماية هذه الملفات من العبث بها أو التحريف من خلال اختراقها بدون وجه حق، وقد أصبح الاختراق من التطبيقات البسيطة التي يستطيع الكثير القيام بها من خلال الهاكر أو الفيروسات، مما يؤدي إلى تسريب الملفات الهامة إلى أشخاص ليس مصرح لهم أن يشاهدوها او يعلموا ما بها، مما يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل والكوارث بالعمل والمنزل وغيره، والآن إليكم أقوى طرق حماية الهاتف من خطر الاختراق نستعرضها لكم اليوم من خلال موقع بوابة الموبايلات، نتمنى أن تقوموا بمتابعتنا اليومية من أجل التعرف على أحدث واخر اخبار عالم التقنية والهواتف المحمولة، والآن نترككم مع أسهل طرق للحفاظ على الهاتف من خطر الاختراق والتي تتمثل في الآتي:

    تعرف على كيفية حماية هاتفك المحمول من خطر الاختراق

    في بداية الأمر يجب تحميل تطبيق مميز من أجل القضاء على الفيروسات بالهاتف.
    يجب تحميل جميع التطبيقات الهامة من خلال متجر التطبيقات الرسمي للهاتف المحمول الخاص بك والابتعاد نهائياً من المتاجر الغير رسمية.
    الحذر الدائم عند استخدام الإنترنت، وذلك من خلال عدم الدخول نهائياً إلى أي مواقع مشبوهة وغير رسمية.
    يجب قبل تحميل أي تطبيق هام قراءة الصلاحيات الخاصة بهذا التطبيق قبل تحميله.
    يجب القيام بتحديث التطبيقات ونظام التشغيل باستمرار، وذلك لان معظم التطبيقات والانظمة القديمة تحتوى على ثغرات كثيرة تتيح الاختراق من خلال الهاكر.


     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...