1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 265 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    شركة سوني تقرّر إقحام ألعاب بلاي ستايشن رسميّا في الهواتف الذّكيّة

    أعلنت الشّركة اليابانيّة العملاقة منذ ساعات قليلة عن إنشاء فرع جديد تابع لها ( Forwards Works Corporation ) , ستكون مهمّته نقل عالم بلاي ستايشن إلى الهواتف الجوّالة , و ذلك في المنطقة الآسيويّة في مرحلة أولى . و في بلاغ صحفيّ نشرته على موقعها الرّسمي , أمس الخميس 24 مارس , أعلنت سوني عن هذا الفرع الجديد رسميّا , و الّذي سيرتكز على ألعاب Play Station المتعدّدة و المختلفة و شخصيّاتها الشّهيرة , و ذلك لتقديم منتوج مبتكر و جديد يتمثّل في تطبيقات ألعاب متميّزة للهواتف الذّكيّة .

    هذه التّطبيقات ستكون , في الوقت الحاضر , مخصّصة للأسواق اليابانيّة و الآسيويّة . و سوني تملك بالفعل ترسانة كبيرة من الألعاب الخاصّة بها وحدها , يمكن أن تكون مادّة ملائمة للّعب على الهواتف الذّكيّة , على غرار Uncharted في مجال ألعاب المغامرات , أو Wipeout في مجال السّباقات , أو كذلك Ratchet & Clank في مجال ألعاب القتال و الحركة للأطفال , و غيرها …

    و بهذا القرار , ينسج عملاق الإلكترونيّات الياباني على خطى Nintendo , الّتي أعلنت هي أيضا عن إصدار أوّل 5 ألعاب خاصّة بها على الهواتف الذّكيّة في الموسم المقبل 2016-2017 .

    هذا و نذكّر أنّ شركة Sony Corporate Entertainement , ( و الذتي سيصبح إسمها Sony Entertainement inc إنطلاقا من غرّة أفريل ) , أعلنت أنّ PS Vita يمكن أن تكون آخر أداة لعب محمولة خاصّة بها تقوم بإطلاقها .
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...