1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 264 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    هاتفHuawei G8 متوفّر الآن بتونس بهذا السّعر

    يعتبر هاتف G8 من شركة هواوي من أحدث و أبرز إصدارات المصنّع الصّيني . و من المتوقّع أن يتفوّق على كافّة منافسيه من حيث السّعر , لما يمتلكه من تقنيّات متقدّمة للغاية في مجال التّصوير , و قارئ البصمات , بالإضافة إلى جسده المعدني بالكامل . و الجديد أنّ Huawei G8 متوفّر الآن في جميع محلّات و مغازات هواوي بتونس . و تستطيعون أن تجدوه في مغازة “mytek” بسعر 785 دينار.

    تمّ تصميم هاتف Huawei G8 ليكون تحفة فنّية بكلّ المقاييس بجسد معدني بنسبة 90 بالمئة مصنوع من سبائك الألومنيوم . و تأتي شاشة Huawei G8 بحجم 5.5 بوصة بدقّة 1080X1920 وقياسات 152.5X76.5X7.5 لتوفّر ألوان أصليّة وصفاء حقيقي .

    كاميرا الهاتف هي بدقّة 13 ميقا-بيكسل و تستطيع التّصوير بدقّة 4160X3120 بمثبّت بصري للصّور مناسب لجميع ظروف الضّوء وفتحة عدسة F2.0 , و عدسة ذات زاوية عريضة 28 مم , و مضادّ للاهتزاز .

    إضافة إلى ذلك , فقد أمضت هواوي على شراكة مع شركة معروفة في مجال الجمال والمكياج لتطوير تقنية التّجميل الجيل الثالث في هاتف G8 لدعم تأثيرات المكياج لما بعد المعالجة أثناء التصوير مباشرة.

    هذا إلى جانب عديد المميّزات الأخرى الّتي ندعوكم لإكتشافها تباعا و مباشرة لدى مغازات هواوي , هذا و يوجد هاتف G8 في ثلاث ألوان رائعة : الوردي ( champagne ) , الأسود ( métal ) و الفضّي .

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...