1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 317 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    شركة Opera تدمج VPN مجّانية و غير محدودة في متصفّحها

    قرّرت شركة Opera أن تضرب بقوّة و أن تصنع الحدث , من خلال متصفّح الواب الخاصّ بها . حيث أعلنت الشّركة مؤخّرا عن إدماجها من الآن لأداة VPN مجّانية و لا محدودة على متصفّحها الخاصّ . و هي عبارة عن طريقة لتصفّح الإنترنت بشكل غير معرّف ( anonyme ) على الشّبكة العنكبونتيّة , لكن أيضا بالإضافة إلى التّمتّع بخدمات مثل Netflix دون حواجز جغرافيّة .

    فبعد أن قامت بإدماج مانع للإعلانات ( bloqueur de pub ) مباشرة على متصفّحها , ها أنّ شركة Opera تصنع مرّة أخرى الحدث . و هذه المرّة سيتمّ إدماج أداة VPN في المتصفّح . و هذا ليس كلّ شيء , حيث سيكون هذا الVPN غير محدود , و يمكنكم تحميل هذه النّسخة الجديدة من

    مرحباً أيها الزائر , يجب عليك التسجيل أو الدخول لمشاهدة الرابط!

    .


    و للّذين لا يعرفون معناه بالضّبط , فإنّ الVPN هو أداة بمفعول السّحر بالنّسبة لمستخدمي الإنترنت . ففي الواقع , و في وقت يتسائل فيه عديد المستخدمين على مشكلة إستغلال بياناتهم , فإنّ VPN هو , بشكل أو بآخر , عبارة عن مرشّح ( filtre ) يمكّن من الإبحار على النّت بشكل مؤمّن تماما , حيث يقوم الVPN بتغيير عنوان الIP الخاصّ بكم , لكي لا يتمّ التّعرّف عليه .

    إذا , من الممكن , على سبيل المثال , إلتقاط عنوان IP خاصّ ببلد آخر . و على النّسخة الجديدة من Opera , يمكنكم التّصرّف كما لو كنتم مستعملي إنترنت متّصلين من الولايات المتّحدة , كندا أو ألمانيا . و ليس فقط , بإمكانكم التّمتّع بخصوصيّتكم على النّت , بل ستكونون كذلك أكثر أمانا عندما تتّصلون على شبكات WiFi العموميّة .

    لكن الميزة الكبرى , هي أنّ الVPN يمكّن من الإتّصال بخدمات مثل Netflix دون حواجز جغرافيّة . فهذه الأداة تمكّنكم من التّعامل كما لو كنتم منتمين لبلد مختلف , و يمكنكم بالتّالي أن تتصفّحوا المجلّة الخاصّ بهذا البلد .

    إذا , و من خلال إدماج أداة VPN مجّانية و لا محدودة , فإنّ شركة Opera تكون قد صنعت الحدث . فهي بهذا تقدّم خدمة إعتاد المستخدمون أن تكون بمقابل مادّي .
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...