1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 395 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    موقع Tayara.tn يدخل تغييرات على تصميمه الإلكتروني المعهود

    في معلومة حصريّة بتويتاك , نعلمكم أنّ Tayara.tn تعمل على إدخال تحويرات في تصميم موقعها الإلكتروني المعهود , و ذلك من خلال مظهر حديث و جديد سيرى النّور قريبا جدّا , مع نفس تجربة الحرفاء المعهودة على كلّ الأجهزة المحمولة .

    موقع Tayara.tn سيقوم , إذن , بتغيير كامل التّصميم ( DESIGN ) الخاصّ به من أجل جعله أكثر حيويّة و مراكبة للنّسق اليومي المتطوّر في مجال التّكنولوجيّات الحديثة . و يمكنكم إكتشاف التّغييرات المزمع إدخالها على التّصميم عبر هذا

    مرحباً أيها الزائر , يجب عليك التسجيل أو الدخول لمشاهدة الرابط!

    .


    كذلك ستقوم Tayara.tn بتغيير بنية الأصناف ( structure des catégories ) , بشكل ستكون معه هذه الأصناف أكثر سهولة في الإستيعاب خلال القيام بعمليّة البحث , أو أثناء إدخال الإعلانات القصيرة . و يمكنكم إكتشاف الأصناف الجديدة عبر هذا

    مرحباً أيها الزائر , يجب عليك التسجيل أو الدخول لمشاهدة الرابط!

    .

    هذا و لن يتوقّف فريق Tayara.tn عند هذا الحدّ , حيث و ما إن تتمّ عمليّة تفعيل هذه التّغييرات على الشّبكة العنكبوتيّة , فستكون هناك إمكانيّات وظيفيّة أخرى مرتقبة في الأشهر القادمة .

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...