1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 140 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    جهاز PlayStation 5 الدّاعم لدقّة 4K منتظر لعام 2019

    بالرّغم من أنّ الأمور تسير على ما يرام بالنّسبة لجهازي PS4 و PS4 Pro , فهذا لم يمنع شركة Sony من أن تمضي إلى الأمام و أن تعلن بالفعل عن قرب كشفها عن جهاز PlayStation 5 المتطوّر .

    منذ فترة ليست بالبعيدة, كان شاون لايدن من فرع PlayStation في الولايات المتّحدة, قد أعلن أنّ جهاز PlayStation 5 سيرى النّور قريبا , دون تقديم تاريخ محدّد أو أيّ معلومة أخرى . و قد كان قد قال بأنّ PS5 ستكون خطوة هامّة لسوني . و هو ما يعطينا الإنطباع بأنّ جهاز PS4 Pro لن يتمتّع بنسخة محيّنة من أجل منافسة جهاز Xbox One X .

    [​IMG]

    اليوم, أفاد أحد المحلّلين المختصّين من Wedbush Securities , و يدعى مايكل باشتر, بوجهة نظر خاصّة حول الإستراتيجيّة الّتي سترسيها سوني مع صدور حهازها القادم . بالنّسبة له, فإنّ الشّركة اليابانيّة ستقترح جهازا متناغما مع دقّة 4K , و ذلك في وقت تكتسح فيه تلفزيونات 4k السّوق الأمريكيّة بنسبة 50 % , و بنسبة 35 % في بقيّة أنحاء العالم .

    المحلّل بيّن بأنّ جهاز PS4 Pro هو في الحقيقة, “خطوة جزئيّة” نحو المرور إلى جهاز PlayStation 5 , و أنّه حتّى هذا الأخير سيكون “خطوة جزئيّة أخرى” ! و قد توقّع المحلّل بأنّه من الوارد جدّا أن يدعم هذا الجهاز دقّة 4K , مع دعمه كذلك لألعاب ذات 240 صورة في الثّانية .

    فيما يخصّ تاريخ الإصدار , فهذا هو السّؤال الّذي يحوم حاليّا ! بالنّسبة لمايكل باشتر , من الأكيد أنّ جهاز Sony الجديد لن يظهر خلال سنة 2018 القادمة . و دائما حسب آرائه, ستنتظر سوني عام 2019 أو عام 2020 للإعلان رسميّا عن PS5 , و ذلك مرتبط بمدى التّوفّر الكافي لشاشات 4k .

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...