1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 173 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. akaci مسؤول على المنتدى العام
    طاقم الإدارة مسؤول

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    وافقت وزارة الداخلية على طلب تقدمت به إليها الجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 2 أوت 2017، بخصوص النظر في امكانية تعيين مباريات الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ليلا في الملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة.
    وبناء على هذه الموافقة، أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ أصدرته اليوم السبت، أن كافة مقابلات الجولات الثلاث الأولى من الرابطة المحترفة الأولى سوف تجرى بالملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

    وتقدمت الجامعة التونسية في بلاغها، بجزيل شكرها إلى كل إطارات وزارة الداخلية وأعوانها، داعية كل البلديات و المصالح المعنية بتطوير و تنمية المشاريع الرياضية حتى يقع تعميم الإنارة على كل ملاعب الرابطة المحترفة مما سيعود حتما بالفائدة على تطوير اللعبة و تنمية الموارد المالية للجمعيات و تسويق أفضل لصورة لكرة القدم التونسية من خلال نقل مباشر للمقابلات عبر القنوات التلفزية المحلية و الاجنبية بجــودة عالية ، إضافة لضمان أوفر فرص الإستشهار للمؤسسات الإعلامية المعنية مما يساعدها على تطوير مداخيلها .
    كما دعت الجامعة الجمـاهير الرياضية و هيئات الأحباء إلى التحلي بالروح الرياضية والانضباط عند مساندة فرقهم واحترام الإجراءات التنظيمية و الامنية كي تدور جميع المقابلات في أفضل الظروف ولكي نتمكن من طلب تعميم هذا الإجراء على امتداد كامل الموسم الرياضي .
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...