1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحباً بك في منتديات تونيزيا دريم سات!

    أنت حاليا تشاهد المنتدى كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة، لماذا لا تأخذ 37 ثانية و تنظم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :
    • القدرة على التفاعل مع كل الأعضاء
    • إنشاء مناقشات ومواضيع جديدة
    • الرد على المواضيع وتحميل المرفقات وإضافة التقييم
    • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
    • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..! انضم إلينا مجانا!
  3. إشتراكات IPTV متوفرة على سيرفرات تونيزيا دريم سات (الإشتراك عبر الطرق التالية : تقديم طلب في قسم الطلبات الخاصه بإشتراكات IPTV ) و لمزيد من الإستفسار skype : dreamsat-plus / TEL / VIBER / WHATSAPP : 00216 52 128262
    إستبعاد الملاحظة
إستبعاد الملاحظة
إشتراكات IPTV متوفرة على سيرفرات تونيزيا دريم سات
اضف رد
المشاهدات 120 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. akaci مسؤول على المنتدى العام
    طاقم الإدارة مسؤول

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]

    وافقت وزارة الداخلية على طلب تقدمت به إليها الجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 2 أوت 2017، بخصوص النظر في امكانية تعيين مباريات الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ليلا في الملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة.
    وبناء على هذه الموافقة، أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ أصدرته اليوم السبت، أن كافة مقابلات الجولات الثلاث الأولى من الرابطة المحترفة الأولى سوف تجرى بالملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

    وتقدمت الجامعة التونسية في بلاغها، بجزيل شكرها إلى كل إطارات وزارة الداخلية وأعوانها، داعية كل البلديات و المصالح المعنية بتطوير و تنمية المشاريع الرياضية حتى يقع تعميم الإنارة على كل ملاعب الرابطة المحترفة مما سيعود حتما بالفائدة على تطوير اللعبة و تنمية الموارد المالية للجمعيات و تسويق أفضل لصورة لكرة القدم التونسية من خلال نقل مباشر للمقابلات عبر القنوات التلفزية المحلية و الاجنبية بجــودة عالية ، إضافة لضمان أوفر فرص الإستشهار للمؤسسات الإعلامية المعنية مما يساعدها على تطوير مداخيلها .
    كما دعت الجامعة الجمـاهير الرياضية و هيئات الأحباء إلى التحلي بالروح الرياضية والانضباط عند مساندة فرقهم واحترام الإجراءات التنظيمية و الامنية كي تدور جميع المقابلات في أفضل الظروف ولكي نتمكن من طلب تعميم هذا الإجراء على امتداد كامل الموسم الرياضي .
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...