1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. مرحباً بك في منتديات تونيزيا دريم سات!

    أنت حاليا تشاهد المنتدى كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة، لماذا لا تأخذ 37 ثانية و تنظم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :
    • القدرة على التفاعل مع كل الأعضاء
    • إنشاء مناقشات ومواضيع جديدة
    • الرد على المواضيع وتحميل المرفقات وإضافة التقييم
    • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
    • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..! انضم إلينا مجانا!
  3. إشتراكات IPTV متوفرة على سيرفرات تونيزيا دريم سات (الإشتراك عبر الطرق التالية : تقديم طلب في قسم الطلبات الخاصه بإشتراكات IPTV ) و لمزيد من الإستفسار skype : dreamsat-plus / TEL / VIBER / WHATSAPP : 00216 52 128262
    إستبعاد الملاحظة
إستبعاد الملاحظة
إشتراكات IPTV متوفرة على سيرفرات تونيزيا دريم سات
اضف رد
المشاهدات 14 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. Dream-Sat المدير العام
    طاقم الإدارة إدارة المنتدى

    الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    ملخص الكلاسيكو : بي ان سبورت الناقل الحصري والبقية لصوص

    على مستوى انظمة التشفير والكلف العالية التي تكبدتها قنوات بي ان سبورت حينما انتقلت الى انظمة البث الامن منذ 4 سنوات وتلك الملايين التي تدفعها للفوز بحقوق البث, ندرك حجم الخسائر التي تكبدتها القناة بسبب من يعملون على اعادة بث ماتنقله القناة صوتا وصورة ودون مقابل في احيان كثيرة.

    كل عاقل يدرك حلّة او حرمة تلك التجاوزات وكثيرون لايقبلون بها شكلا لكنهم يتجاهلون حرمتها امام الكلف التي يرونها مرتفعة للاشتراكات الرسمية بباقة قنوات بي ان سبورت.

    الغريب في الامر وكأن القائمين على ادارة القنوات قد تفاجؤوا ليلة امس خلال مباراة الكلاسيكو بأن هناك من ينقل عنهم كل مايبثونه !! ومن تابع التعليق اثناء المباراة والفاصل يستنتج ان المسؤولين في بي ان سبورت لايضيرهم من يعمل على متابعة بث بي ان سبورت عبر الانترنت وتلك المواقع التي اعتادت منذ سنوات على اعادة البث الحي, كما ولاتضيرهم اجهزة الرسيفر المتوفرة بالاسواق والتي تتضمن اشتراكات IPTV تعمل خوادمها على نقل كل ماتبثه البي ان سبورت.

    بي ان سبورت الناقل الحصري والبقية لصوص

    [​IMG]

    لم يبدي القائمين في بي ان سبورت اي امتعاض من الفئة التي تعمل على النقل عنهم عبر الانترنت انما صبوا جام غضبهم على قناة واحدة دون غيرها وهي قنوات بي اوت كيو beoutQ التي تبث من خلال القمر بدر سات عبر اجهزتها الخاصة وتنقل ما تبثه قنوات beIN الرسمية فضائيا وبرسوم منخفضة الى حد العدم.

    هذه الاستفاقة المتأخرة من beIN احتلت 60% من مساحة التغطية الخاصة لمبارة الامس في محاولة منهم لارشاد المتابعين الى ضرورة اليقين بأن : الخمرة حرام ! وماتقوم به قنوات بي اوت كيو : سرقة وكأن المتابعين لم يبلغوا الحلم بعد !

    افسدوا بتغطيتهم للمبارة المنتظرة متعة المشاهدة لدرجة ان الدون كريستيانو لم يحتفل بالهدف بسبب سرقة البث !!
    لم يكفيهم الكود القميء الذي يظهر على الشاشة او الشعار الذي يحوم كما تحوم “ذبابة العين” بل واصبح التعليق يحمل مايفيد بأن البث حصري ومدفوع.

    مانرجوه .. ان تعمل ادارة القنوات على حل خلافاتها مع لصوص البث الحي بعيدا عن المشترك الرسمي “المحترم” فهو ليس طرفا في تلك الصراعات التي نغصتهم بها متعته في متابعة رياضاته المفضلة.

    ودمتم…
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...