1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
اضف رد
المشاهدات 12 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. riadhiset عضو مميز
    rankrankrankrankrank

    بسم الله الرحمن الرحيم
     

    [​IMG]
    فى هذا الكتاب "تبدأ الحياة عندما تبدؤها أنت" سوف تطالع جزءاً من مجموعة المقولات التى جمعتها "مارى آن رادماتشر" والتى تشجعك على أن تبدأ حياتك الرائعة، وتكتشف نفسك من جديد؛ فبعد عشرين عاماً من الآن سوف تشعر بإحباط بسبب الأشياء التى لم تفعلها أكثر مما تشعر به بسبب الأشياء التى فعلتها؛ لذا، فك أحبال المركب، وأبحر بعيداً عن الميناء الآمن، واستقبل الريح فى شراعك.. استكشف، واحلم ، واكتشف.

    التحديات تصوغني؛ ولكنها لا تصنعني، قد يشجعني المديح؛ ولكنها رؤيتي التي تلهمني، من الممكن أن تشعل النجاحات حماسي؛ ولكن مكافأة المثابرة هي الشيء الوحيد الذي يرضيني، قد يهاجمني الفقدان؛ ولكن تعلم كلمة "يكفي" يخفف من حدة الجوع، قد يتسلل الالم الى نفسي؛ ولكن قلبي وأملي ينتصران في النهاية، قد يطرق النقد والشفقة بابي؛ ولكن مقبض الباب على الجانب الذي أقف فيه الوفرة، قد تمهد الطريق؛ ولكن السخاء هو ما يضيئه، قد ينتشر الألم؛ لكن ما يسود هو الأمل، وطالما أتنفس وأعيش وأخطو في الطريق أبدأ بحيوية كل يوم جديد، ربما أكون قد واجهت الموت كثيرا؛ ولكنني أسمع ذلك الصوت القوي يقول: "تبدأ الحياة عندما تبدؤها أنت".

    تحميل

    مرحباً أيها الزائر , يجب عليك التسجيل أو الدخول لمشاهدة الرابط!

     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...